حملة «كلنا معاك»: المصريون نزلوا إلى الميادين للاحتفال بالسيسى بشكل عفوي

 عمرو القطامى
عمرو القطامى

قال عمرو القطامى، مسئول الحشد الجماهيري بحملة "كلنا معاك من أجل مصر"، إن نزول المواطنين المصريين إلى الميادين والشوارع بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوز الرئيس عبدالفتاح السيسى جاء بشكل عفوي وطبيعي.
 
وأضاف أن الشعب المصري في انتظار أي فرحة كبيرة  تسعد الجميع، وأن إعلان فوز الرئيس السيسى بشكل رسمي دفع المواطنين النزول إلى الشوارع فى جميع المحافظات دون تردد وترتيب مسبق للتأكيد على شعبية الرئيس وإرسال رسالة مباشرة إليه أن الشعب المصرى يريده أن يستمر قائدًا وزعيمًا له.
 
وأشار «القطامي» أن استمرار الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيسًا للبلاد يوم عيد وفرح لجميع المصريين في الداخل والخارج، مضيفًا من يريد أن يعرف الشعبية الحقيقية التي يتمتع بها الرئيس السيسى عليه أن يشاهد ميادين وشوارع مصر والتي تحمل حب جارف من جميع أطياف المجتمع لشخص الرئيس لما حققه خلال الأربع سنوات الماضية وأن سر  سعادة المصريين بنجاح الرئيس إخلاصه في أداء واجبه والنتائج الكبيرة التي حققها فى جميع المجالات وأنه كان المنقذ لهذا الوطن.
 
وشدد «القطامي»، أن النتائج التي حققها الرئيس في الانتخابات الرئاسية ومشاركة المواطنين لم تتحقق قبل ذلك في أية انتخابات سابقة.