بيطري الوادي الجديد يحتفل بتخريج 50 طالب

محافظ الوادي الجديد خلال حضوره حفل الخريجي بكلية الطب البيطري
محافظ الوادي الجديد خلال حضوره حفل الخريجي بكلية الطب البيطري

صرح الأستاذ د.سطوحي أحمد سطوحي عميد كلية الطب البيطري بالوادي الجديد بأنه قد تم البدء في إجراءات مستشفى تعليمي بيطري بفرع الجامعة بالمحافظة.


وأكد أن المستشفى التي سيجري إنشاؤها بمنطقة الكيلو 10 طريق الخارجة أسيوط على مساحة 1000 متر مربع لخدمة طلاب الكلية وأهالي المحافظة.


وأوضح سطوحي أنه سوف يتم فتح باب التقدم لاختيار عدد من المعيدين من خريجي كلية الطب البيطري بالمحافظة، مؤكدا على أنه تمت الموافقة على فتح باب التقدم للراغبين من أبناء المحافظة للالتحاق بالدراسات العليا .

وعلى جانب آخر أشار الأستاذ الدكتور عاطف أبو الوفا نائب رئيس الجامعة إلى أنه قد تمت الموافقة على إنشاء عدد 2 مبنى جديد لفرع الجامعة أحدهما لكلية الطب البيطري والآخر لكلية الزراعة مما يساهم بشكل جاد في النهوض بالتعليمية الجامعي بالمحافظة .

جاء ذلك على خلال الاحتفالية التي نظمتها كلية الطب البيطري فرع الوادي الجديد بقاعة المركز الاستكشافي للعلوم بمدينة الخارجة لتخرج الدفعة الرابعة للكلية عام 2016/2017 بحضور اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد ولفيف من قيادات الكلية و الطلاب وأولياء الأمور حيث سلم المحافظ شهادات التفوق لـ 55 طالب وطالبة.