ضبط سباك ومبيض محارة لاحتجازهما فتاة وضربها حتى الموت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قام رجال مباحث قسم شرطة المعصرة بالقاهرة، بإلقاء القبض على سباك ومبيض محارة، لاتهامهما باحتجاز فتاة والتعدي عليها بالضرب حتى الموت.

 

وكان رجال مباحث القسم قد تلقوا بلاغًا باستقبال مستشفى الدمرداش «ميار. أ» 17 عامًا، ربة منزل، مصابة بحالة غيبوبة، وتوفيت، وبسؤال عمتها، «مرفت. ن»، ادعت قيام المصابة بابتلاع كمية أقراص غير معلومة لمعاناتها من اضطرابات نفسية على أثر وفاة والديها، لافتة إلى أنه سبق لها إقدامها على الانتحار عدة مرات ولم تتهم أو تشتبه فى إصابتها جنائيًا.

 

وكشفت التحريات عدم صحة رواية العمة، ووجود إصابات قديمة عبارة عن جرح قطعي صغير بالجبهة، وآثار كدمات بالرقبة، لافتة إلى أن المجني عليها تقيم بمفردها بشقتها.

 

وأكدت أن وراء الواقعة شقيق المجني عليها، «شريف. أ» 26 عامًا، سباك، و«علاء. ج» 25 عامًا، مبيض محارة «زوج شقيقة المجني عليها».

 

وخلال أحد الأكمنة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين اللذين اعترفا بمواجهتهما بالواقعة، وقرر الأول أنه نظرًا لاعتياد المجني عليها الهروب إلى الشقة سكنها والإقامة بأماكن غير معلومة لديه قام والمتهم الثاني باحتجازها بالشقة، وتقييدها بجنزير حديدي بمنقطة الرقبة والتعدي عليها بالضرب لمنعها من الخروج.

 

وعقب ذلك تلاحظ له إصابتها بحالة إعياء شديد وخروج إفرازات من الفم، فقاما بنقلها إلى مستشفى حميات حلوان ثم مستشفى القصر العيني، وأخيرًا مستشفى الدمرادش إلى أن توفيت، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأُحيل المتهمان إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.