مصر تنتخب| وفد حقوقي يشيد بإقبال الناخبين على لجان المنوفية

أعضاء الوفد الحقوقي بالمنوفية
أعضاء الوفد الحقوقي بالمنوفية

أشاد وفد حقوقي بانتظام الانتخابات بقرى ومراكز محافظة المنوفية، حيث قام أعضاء الوفد بتفقد سير العملية الانتخابية بعدد من اللجان بمركز ومدينة شبين الكوم. 

 

وقال أحمد شلبى- عضو الجمعيه المصرية لحقوق الانسان- إن كافة التقارير التى تم رصدها على مدى الأيام الثلاثة بالانتخابات الرئاسية كانت تصب جميعها في إطار انتظام الانتخابات والإلتزام التام بتوفير كافة وسائل الراحة والتيسير على جميع الناخبين ولم ترصد اللجنة الحقوقية مخالفات مؤثرة على انتظام سير الانتخابات.

 

كما وجه الوفد الحقوقي الشكر للقوات المسلحة والشرطة نظرا للدور الكبير الذي تم بذله على مدى أيام الانتخابات من أعمال للتأمين أمام وداخل اللجان الانتخابية والحرص البالغ على إتمام العُرس الانتخابي بصوره مميزة.

 

وأضافت ورد عدلي - عضو المجلس القومي للمرأة ومندوبة مؤسسة ماعت للسلام- أنها قامت بتفقد عشرات اللجان الانتخابية بمركز ومدينة شبين الكوم وتأكدت مع جميع أعضاء الوفد الحقوقي من انتظام سير العملية الانتخابية لافتة إلى حالة التجاوب التام من قبل المسؤلين عن الانتخابات.

 

وأشادت «عدلي» بالتجهيزات التي شاهدتها لرعاية كبار السن وذوي الحالات الخاصة حيث سارت العملية الانتخابية بصورة متميزة نالت استحسان جميع أعضاء الوفد الحقوقي من المتابعين للعرس الانتخابي الكبير.