مصر تنتخب| العيادة المتنقلة تسعف سيدة في الإسكندرية

صورة من داخل احد اللجان بالإسكندرية
صورة من داخل احد اللجان بالإسكندرية


أعلنت مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، أن العيادات المتنقلة قامت بإسعاف سيدة تبلغ من العمر 43 عاماً تعاني من إغماء نتيجة انخفاض ضغط الدم، وتم تقديم الخدمة الطبية لها من قبل الفريق الطبي المتواجد بسيارة العيادة المتنقلة.

وتستمر رفع حالة الاستعداد القصوى بالمنشآت الطبية من مستشفيات ووحدات صحية و استمرار انعقاد لجنة الأزمات والكوارث بالمديرية بقيادة د.عزة الفناجيلي وكيل الوزارة، وأضافت د.ميرفت السيد المسئول الإعلامي لمديرية الصحة أنه يتم مرور فرق تفتيش من المديرية على جميع المستشفيات التابعة للمديرية لمتابعة سير العمل بها و التنبيه على تواجد جميع المستلزمات والأدوية مع التأكيد على جاهزية فرق الانتشار السريع لمساعدة أي مستشفى مع اكتمال الفرق الطبية بالعيادات المتنقلة المتمركزة في 10 مناطق بالمحافظة.

يتنافس في الانتخابات الرئاسية التي بدأت الإثنين 26 مارس، وتستمر حتى الأربعاء 28 من نفس الشهر- المرشحان عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى عن حزب الغد، ويبدأ الاقتراع من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

وكانت انتخابات المصريين بالخارج قد أجريت من الجمعة 16 مارس حتى الأحد 18 من الشهر نفسه بـ139 قنصلية، وسفارة في الخارج ممثلة لـ124 دولة.