عائلة من المحلة تتخلص من ابنتهم بسبب سوء سلوكها

اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية
اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية

لم يجد الأب وبناته الثلاث وسيلة لكبح جنون ابنته الرابعة بعد انتشار الشائعات عن سوء سلوكها؛ سوي التخلص منها بقتلها لرفضها بيع شقتها والانتقال معهم للإقامة في منزلهم في قرية المعتمدية بالمحلة، تم ضبط الأب وبناته الثلاثة واعترفوا بارتكابهم الواقعة فأمرت النيابة بحبسهم علي ذمة التحقيقات.

تلقي  اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة، بتحرير عبد النبى عتمان 79 سنة مقيم قرية المعتمدية مركز المحلة، محضرا بالعثور على ابنته شيماء مقتولة داخل شقتها بالطابق التاسع، بأحد الأبراج السكنية ووجود باب الشقة مفتوح وتبين من الفحص أن المجني عليها ملقاة فى الصالة، وترتدي ملابسها كاملة، وبها كدمات بالجبهة ونزيف من الأنف.

وشكل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وتبين أن المتوفاة، سبق ضبطها منذ 10 أيام فى قضية مخدرات مع 3 متهمين بدائرة قسم طلخا بالدقهلية وقررت النيابة إخلاء سبيلها على ذمة  القضية.

و تبين من التحريات، وجود خلافات بين المجنى عليها وأهلها لإصرارهم على بيعها لشقتها للإقامة معهم بقرية المعتمدية، لتربى بناتها مريم 11 سنة، و مي 7 سنوات.

و توصلت التحريات، أن المجنى عليها تعتاد استضافة رجال غرباء فى شقتها، فعقد والدها العزم على قتلها لسوء سلوكها، واتفق مع بناته الثلاثة؛ منى 38 سنة، وحنان 45 سنة، وهالة 28 سنة، وتوجهوا للشقة وقاموا بتوثيقها بـ«إيشاربات» وخنقها، وقام والدها بضربها بعصا على رأسها، وبعد أن تأكدوا من وفاتها، قاموا بفك «الإيشاربات»، وحاولوا نقل الجثة لقرية المعتمدية لدفنها، إلا أنهم خافوا افتضاح أمرهم.