على طريقة محمد صلاح.. طفل إنجليزي يسجد احتفالا بتسجيل هدف

محمد صلاح
محمد صلاح

قلد طفل إنجليزي، طريقة احتفال النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، عقب تسجيله الأهداف.

 

واعتاد محمد صلاح، على السجود شكرًا لله، عقب إحرازه الأهداف، وذلك منذ احترافه في بازل السويسري، ومرورا بجميع الفرق التي لعب لها، واستمر ذلك بعد انتقاله إلى ليفربول في بداية الموسم، وكان آخرها خلال مواجهة "واتفورد" السبت الماضي، في الدوري الإنجليزي.

 

وأظهر فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طفل إنجليزي يرتدي "تيشيرت" تشيلسي الإنجليزي، الذي كان يلعب له محمد صلاح في السابق، وهو يسجد عقب تسجيله هدفا من ركلة جزاء.

 

وقاد "صلاح"، الريدز لاكتساح واتفورد بـ5 أهداف دون رد على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، بعدما سجل 4 أهداف وشارك في صناعة الهدف الخامس لزميله فيرمينيو.

 

وتصدر "الفرعون المصري"، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 28 هدفا، ويأتي خلفه مهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين بـ24 هدفا، ثم مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو بـ21 هدفا.

 

استمرار تألق "الفرعون المصري"، في الملاعب الإنجليزية، لفت إليه الأنظار وجعل كل متابعي الدوري يهتمون بالتفاصيل الصغيرة التي يفعلها داخل وخارج الملعب، وحاول البعض تقليده في أمور كثيرة ومنها قصة شعره، وكان آخرها تقليد طريقة احتفاله بالأهداف بالسجود.