«كلنا معاك» بالغربية تجتمع لبحث استعدادات الحشد بالانتخابات

شاكر الشراكي المنسق العام لائتلاف حب الوطن
شاكر الشراكي المنسق العام لائتلاف حب الوطن

اجتمعت أمانة العمال بحملة «كلنا معاك من أجل مصر»، بالغربية، لوضع آليات وخطط الحشد أيام الانتخابات الرئاسية المقرر لها أيام 26 و27 و28 مارس الجاري.

 

قال منسق أمانة العمال بالحملة، إن غرفة عمليات الأمانة عقدت اجتماعا، لوضع آليات الحشد أيام الانتخابات، وإن الحملة قامت خلال الأيام الماضية بعقد عدة مؤتمرات ولقاءات مع كافة الموظفين والعمال بالمؤسسات والمديريات والشركات الحكومية والقطاع العام، للحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

 

وأشار إلى أن الحملة تطوعية، وهدفها حث المواطنين على الذهاب إلى اللجان الانتخابية، وتأدية الواجب الوطني، ولابد أن يرى العالم أجمع عبر كاميرات التلفيزيون تزاحم الناخبين على اللجان من أجل الوطن.

 

من ناحية أخرى أصدر المكتب التنفيذي لائتلاف حب الوطن بمحافظة الغربية، بيانا إعلاميا دعا فيه أبناء ومواطني قرى ومراكز المحلة وطنطا وزفتى وكفر الزيات والسنطة وبسيون وقطور وسمنود للمشاركة والنزول والاصطفاف في طوابير لجان الانتخابات الرئاسية.

 

صرح بذلك شاكر الشراكي المنسق العام لائتلاف حب الوطن، لافتا إلى أن الائتلاف أشرف على تدشين سلسلة من الندوات والمؤتمرات واللقاءات الحوارية للبرنامج الوطني للتوعية المواطنين بالنزول والمشاركة في التصويت ضمن فعاليات لجان الانتخابات الرئاسية، مشيدًا بمشاركة المصريين في الخارج على مستوى الدول العربية قائلًا: «توحد المصريين واعتزازهم بوطنهم رسالة حقيقية أكدت للكافة دول العالم أننا نمتلك قدرة وعزيمة فخر لنا جميعا وتحيا مصر وتحيا مصر بسواعد أبنائها».