المصريون بفرنسا ينظمون وقفة لتأييد السيسي

جانب من الوقفة
جانب من الوقفة

أكد أبناء الجالية المصرية في فرنسا، دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى خلال أيام ١٨،١٧،١٦ مارس الجاري . 

 

ودعا المشاركون في الوقفة التي نظمتها جمعية « شباب مصر» بفرنسا بالتنسيق مع الحملة الرسمية لدعم ترشح الرئيس السيسي، المصريين الذين يعيشون على الأراضي الفرنسية، للنزول والمشاركة في العملية الانتخابية لدعم جهود الدولة المصرية في مواجهة الإرهاب وانتخاب الرئيس السيسي،  لاستكمال مسيرة الإنجازات التي بدأها منذ انتخابه ، ومواجهة الإرهاب وبناء المشروعات القومية العملاقة التي بدأها وفي مقدمتها مشروع قناة السويس، العاصمة الإدارية الجديدة ، شبكة الطرق العملاقة التي بنيت بتوجيهاته وتحت إشرافه. 

 

ورفع المشاركون صورا ولافتات توضح دعمهم وتأييدهم للرئيس في الانتخابات الرئاسية القادمة ، معلنين عن استعدادهم لتقديم الدعم للدولة المصرية على كل المستويات وفي كافة المجالات في حربها ضد الإرهاب ومن أجل التنمية الاقتصادية .

 

وردد المشاركون هتافات مؤيده للرئيس، مؤكدين على دوره في تحقيق طفرة كبيرة في المشروعات التنموية لتحقيق معدلات رفاهية اقتصادية عالية لمصر والارتقاء بحياة المصريين ، وسط الأغاني الوطنية بساحة برج إيڤل

 

وقال سامح أبو زيد  رئيس جمعية «شباب مصر» بفرنسا ، إن الوقفة جاءت إيمانا بدور المصريين في الخارج في التفاعل والتعاطي مع قضايا وطنهم ، بتوضيح الصورة وتقديمها سليمة ، والتعبير عن المواقف والمساندة في التحديات ، وحمل عبء مصر في الخارج . 

 

من جهته أشار الدكتور محمد سعيد خبير النظم الحديثة بالمركز القومي للبحوث الزراعية والمقيم في باريس، بأنه جاء للتعبير عن حبه للسيسي، وليعيد التأكيد على انتخابه السيسي كي تنعم مصر في تقدم وازدهار ، مشيراً إلى أن هناك جهودا من جانب أبناء الجالية لحشد المصريين للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية . 

 

وانضم عدد من المواطنين السعوديين، للوقفة للتعبير عن دعمهم للرئيس السيسي، مؤكدين أنه يدافع عن جميع الدول العربية في حربه ضد الإرهاب .