فيديو| محمد صلاح يتحدث عن الفريق الذي لم يهز شباكه

محمد صلاح
محمد صلاح

تمنى النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف «ليفربول»، مواصلة تسجيل الأهداف أمام نادي مانشستر يونايتد ، المحدد لها غدا السبت في إطار منافسات الأسبوع الثلاثين من الدوري الإنجليزي.

 

وقال محمد صلاح خلال مقابلة مع «سكاي سبورتس»، إن مانشستر يونايتد واحد من أفضل 6 أندية في «البريميرليج»، ويتمنى هز شباكه مثل مانشستر سيتي وتوتنهام وتشيلسي وأرسنال للوصول إلى هذا الرقم الرائع.

 

وأضاف الفرعون المصري أنه متحمس لمواجهة الشياطين الحمر والتسجيل في مرمى حارسهم دي خيا، الذي وصفه بالحارس العظيم، قائلا: «مانشستر الفريق الوحيد ضمن الستة الأوائل في الدوري الذي لم أسجل في مرماه».

 

واختتم صلاح تصريحاته: «أحاول التسجيل في أي مباراة ألعبها.. وأفكر في ذلك دائما».

 

ويتساوى محمد صلاح، مع مهاجم «توتنهام» هوتسبير هاري كين، في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 24 هدفا لكل منهما.

 

وحصد النجم المصري جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر فبراير الماضي، وذلك للمرة الثانية هذا الموسم، بعدما سبق وأن توج بتلك الجائزة في شهر نوفمبر الماضي.

 

حصل محمد صلاح على 37% من أصوات الجماهير التي شاركت في الاستفتاء الذي طرحته رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، لاختيار اللاعب الأفضل في مسابقة الدوري الإنجليزي عن شهر فبراير الماضي.

 

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 4 أهداف مع ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، خلال شهر فبراير الماضي بواقع هدفين في شباك توتنهام وهدف وحيد أمام ساوثهامبتون ووستهام يونايتد.