في أول 48 ساعة

10 ألاف مواطن يجرون تحاليل «فيروس سي» بالمعامل المتنقلة في الإسكندرية

الحملة القومية لتشخيص وعلاج فيروس سي بمحافظة الإسكندرية
الحملة القومية لتشخيص وعلاج فيروس سي بمحافظة الإسكندرية

 

بدأت الحملة القومية لتشخيص وعلاج فيروس سي بمحافظة الإسكندرية، خلال هذا الأسبوع، حيث تجوب سيارات المعامل المتنقلة الشوارع لعمل التحاليل المجانية للمواطنين الراغبين.

 

تهدي الحملة جميع المتقدمين لعمل التحاليل، دعوات مجانية لحضور الحفل الفني الكبير الذي تقرر عقده في ستاد نادي سموحة الرياضي يوم الجمعة ٩مارس في تمام الخامسة مساء.

 

جاءت هذه الفكرة لبرنامج تور أند كيور للسياحة العلاجية والقضاء على فيروس سي، والمجتمع المدني بالتعاون مع وزارات الصحة والسكان والشباب والرياضة.

 

ويتضمن البرنامج قيام الفنان محمد حماقي سفير برنامج تور أند كيور للعلاج من فيروس سي بالاشتراك مع إوركسترا وزارة الشباب والرياضة بقيادة المايسترو د.محمد مصطفى وغناء الفنانين هشام عثمان ونادية مرجان بإحياء حفل فني حاشد يحضره كل المواطنين الذين قاموا بإجراء التحاليل في الثغر في محاولة لنشر الإيجابية والاحتفال بنجاح مصر في علاج أكثر من مليون مصاب بفيروس سي وانتقالها للمرحلة الثانية لمسح الحالات غير المشخصة وعلاجها.

 

من جانبه عبر النجم محمد حماقي عن سعادته بأن يكون أحد المساهمين في هذا المجهود الكبير الذي سيغير حياة الملايين من المصريين إلى الأفضل، مشيراً إلى سعادته كسفير لبرنامج تور أند كيور يحمل الأمل في الشفاء للمرضى في كل أنحاء العالم على أرض مصر من هذا المرض الذي ظل بدون علاج لفترة طويلة.

 

وقال المهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة پرايم فارما أن هذا الحفل هو أول الحفلات التي سيقوم بإحيائها النجم محمد حماقي، شريك النجاح، وسفير تور أند كيور، وأنه سعيد بالدعم الذي يقدمه النجوم العالميون أمثال ميسي وروبرتو كارلوس في الأسابيع الماضية وأيضاً النجوم المصريون حتى نستطيع أن نكون يداً واحدة ولكي نستحق مكانتنا في قيادة العالم في حربه ضد ڤيروس سي.