ألقت مباحث شبرا، الأربعاء 2 سبتمبر، القبض على متهم هارب يُدعى (صالح. م . ن - 28 عامًا)، بعد أن أطلق النار في مشاجرة بين عائلتين، ما تسبب في إصابة مواطن برصاصة في رأسه أثناء وقوفه في الشارع.


تمكن العقيد حاتم البيباني مفتش مباحث شبرا والرائد إسلام عبد العال من القبض على المتهم، وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وهو عبارة عن فرد روسي، واعترف المتهم بإطلاق الرصاص عشوائيًا لمناصرة أفراد عائلته.


وأضاف أنه كان يقصد من إطلاق الرصاص إرهاب أفراد الطرف الآخر، ولم يقصد قتل المجني عليه، قبل أن يحيله اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إلى النيابة.


تولى التحقيق محمد حماد وكيل النيابة بإشراف أحمد شكري رئيس النيابة وهشام حمدي المحامي العام الأول لنيابات شمال القاهرة، وأمرت النيابة بحبس 14 من طرفي المشاجرة بينهم المتهم (صالح. م . ن - 28 عامًا).

وتبين من التحقيقات أن سبب المشاجرة تمثل في استدانة (إسلام. ع – طرف أول) من زميله (إسلام. ن – طرف ثان) مبلغ مالي 20 جنيهًا وماطله في السداد، وقامت بينهما مشاجرة وانضم إليها أفراد العائلتين وتم القبض على 13 متهمًا، وضبط فرد خرطوش روسي وفرد خرطوش محلي الصنع، وعدد من الأسلحة البيضاء، وتبين إصابة شخصين بجروح قطعية وشظايا خرطوش.