فيديو| عمرو أديب يطالب بالإفراج عن «خيري رمضان».. ويؤكد: «مكنش يقصد»

الاعلامي عمرو أديب
الاعلامي عمرو أديب

ناشد الإعلامي عمرو أديب وزارة الداخلية تسوية أزمة الإعلامي خيري رمضان، وذلك بعد قرار حبسه 4 أيام في قضية «إهانة الشرطة»؛ مشيرا إلى أنه يدرك أن هناك حالة غضب بين أفراد الشرطة، وأن ما ظهر بالبرنامج كان قاسيًا لعائلات الشرطة.
وأضاف أديب - خلال برنامج "كل يوم" المذاع على قناة on_e، الأحد 4 مارس: «أعلم أن من يعملون في جهاز الشرطة لا يهدفون من وظيفتهم للمال.. لأن مفيش حد حياته تساوي أي مرتب.. ولكن يمكن حل هذا الأمر بكثير من الطرق».
واستطرد: «الإعلامي خيرى رمضان أكيد مكنش يقصد الإساءة لوزارة الداخلية وخيري اعتذر عما بادر منه.. وبرجاء من جهاز الشرطة حل هذا الأمر والوصول إلى حل».
وتابع: «خيري رمضان كان عنده نية جيدة.. وعمره ما كان عندو موقف ضد الشرطة.. ومش دول أعدائنا.. وكان دائما ما يقف بجوار وزارة الداخلية ويدافع عنها.. بلاش يتم التوسع في المسألة دي.. النيابة لازم تطلع تقول التفاصيل للرأي العام.. وهذه الأخبار تشعرنا أن هناك توسع في مكافح الإرهاب وما يسمى بتكدير الرأي العام.. وكان الأفضل أن نلتفت إلى المتربصين الحقيقيين للدولة المصرية والراغبين في إفشال الدولة».
وشدد عمرو أديب، على أن مواقف خيري رمضان مع الشرطة يتسم بكثير من الوطنية والمحبة ويجب التعامل مع أزمته بحلول أخرى، مضيفا: «في الظروف اللي إحنا فيه دلوقتي يجب أن نحافظ على بعض».