«الخارجية»: سفارتنا في بولندا تواصلت مع الطالب المعتدى عليه

المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد أبو زيد
المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد أبو زيد

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، المستشار أحمد أبو زيد، إن السفير المصري في بولندا حسام القاويش، تواصل مع الطالب المصري محمد عزت الذي تعرض لاعتداء في العاصمة وارسو مؤخرا من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، حيث انهال 4 شباب عليه بالضرب المبرح، ما أسفر عن إصابته في الوجه.

 

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، أن الطالب أبلغ السفارة بتعرضه للاعتداء لدى خروجه من منزل أحد أصدقائه متوجها لاستقلال المواصلات، مشيرا إلى أنه لاذ بالفرار منهم قاصدا إحدى سيارات الشرطة التي تصادف مرورها بالقرب من موقع الحادث، والتي استدعت سيارة الإسعاف لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

وأشار «أبو زيد»، إلى أن الطالب المصري توجه إلى قسم الشرطة عقب تلقيه العلاج لتحرير محضر بالواقعة، ثم سافر إلى البرتغال بناءً على نصيحة أحد الأصدقاء لاستكمال العلاج على أن يعود إلى بولندا 5 مارس الجاري لمتابعة تحقيقات الشرطة في الحادث. 

 

وأكد المتحدث باسم الخارجية، أن السفارة المصرية في وارسو مستمرة في التواصل مع السلطات البولندية، من أجل متابعة التحقيقات والقبض على الجناة، مشيرا إلى أن الطالب المصري وجه الشكر للسفارة لمبادرتها بالاطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية.