لقي محام مصرعه إثر سقوطه من الطابق الحادي عشر، بمجمع المحاكم بمنطقة المنشية، وسط الإسكندرية، الاثنين الماضي.
وأعلنت صفحة نقابة المحامين أن النقيب سامح عاشور، ورئيس اتحاد المحامين العرب، أكد أنه تم صرف معاش دفعة واحدة بقيمة 25 ألف جنيه، لأسرة يحيى مصطفى يحيى، محامي الإسكندرية المتوفي إثر سقوطه من أحد طوابق المحكمة أثناء أداء عمله.
وأقامت نقابة المحامين عزاء خاص له، أمام منزله وشارك سامح عاشور في مراسم العزاء وسط حضور عدد من المحامين.

إعداد دليل إرشادي بالمدارس حول الأبعاد المختلفة لقضية الإدمان
«الصيف يكشر عن أنيابه».. أجواء حارة ورطوبة مرتفعة لمدة 5 أيام
«معلومات الوزراء»: التوترات الجيوسياسية تعيد تشكيل أنماط التفاعل بين الاقتصادات





