لقي محام مصرعه إثر سقوطه من الطابق الحادي عشر، بمجمع المحاكم بمنطقة المنشية، وسط الإسكندرية، الاثنين الماضي.
وأعلنت صفحة نقابة المحامين أن النقيب سامح عاشور، ورئيس اتحاد المحامين العرب، أكد أنه تم صرف معاش دفعة واحدة بقيمة 25 ألف جنيه، لأسرة يحيى مصطفى يحيى، محامي الإسكندرية المتوفي إثر سقوطه من أحد طوابق المحكمة أثناء أداء عمله.
وأقامت نقابة المحامين عزاء خاص له، أمام منزله وشارك سامح عاشور في مراسم العزاء وسط حضور عدد من المحامين.

رئيس الوزراء يشيد بمسيرة أبو الغيط.. ويؤكد: نبيل فهمي مؤهل لقيادة الجامعة العربية
11 مليار دولار خسائر.. «إياتا»: شركات الطيران تدفع ثمن اضطراب سلاسل الإمدادات
رئيس الوزراء يهنىء منتخب مصر على تحقيق أول فوز في كأس العالم





