منذ بداية الشهر الجاري..

40 مؤتمرا في 17 محافظة لدعم السيسي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقدت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» والتابعة للحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسى عدة مؤتمرات في 17 محافظة خلال اليومين الماضيين تم خلالها استعراض إنجازات الرئيس خلال الفترة الرئاسية الأولى، كما تم خلالها حث المواطنين على الاحتشاد أمام مقار التصويت بهدف توصيل رسالة للعالم بقدرة المصريين على دعم رئيسهم والحفاظ على الاستقرار والعبور للمستقبل.
وعقدت الحملة 4 مؤتمرات بمحافظة القاهرة في مناطق الشرابية، وشبرا، والساحل، والقطامية بالإضافة لتنظيم مارثون رياضي بحلوان، وفى محافظة القليوبية عقدت الحملة بشبرا الخيمة، وبنها، والخانكة، فيما عقدت الحملة مؤتمرا في كل من محافظات الإسكندرية والغربية وجنوب سيناء والإسماعيلية والفيوم والشرقية، و3 مؤتمرات بمحافظة الدقهلية في دكرنس، وميت غمر، والبرامون.. وكذا 3 مؤتمرات بمحافظة دمياط، بينما بلغ عدد المؤتمرات التي نظمتها الحملة بمحافظة سوهاج 6 مؤتمرات جماهيرية، فيما نظمت الحملة مؤتمرين بكل من محافظات قنا والمنيا وبنى سويف والبحيرة وأسوان.. 
وفى محافظة أسيوط نظمت الحملة 5 مؤتمرات.. فيما نظم حزب مستقبل وطن التابع للحملة الرسمية للسيسى مؤتمرين في كل من محافظتي الدقهلية والبحيرة.