فينجر خارج الأرسنال بنهاية الموسم

أرسين فينجر
أرسين فينجر

خسر نادي أرسنال الانجليزي أمام مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بثلاثية نظيفة، ليودع أرسنال الكأس، ويفقد الأمل تقريبا في كل بطولات هذا الموسم.

 يحتل النادي الانجليزي المركز السادس في الدوري الإنجليزي بفارق 30 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي متصدر الترتيب، بخلاف كأس الإتحاد الإنجليزي الذي ودعه أرسنال أيضا من دور الـ64،  بهزيمة مذلة بأربعة أهداف لهدفين أمام توتنهام رابع الدوري الأنجليزي، أما على المستوى القاري يواجه أرسنال نادي ميلان الايطالي في دور الـ16 من الدوري الأوروبي، في مواجهة صعبة على أرسنال، خاصة أنه في حالة تذبذب شديد.

هذه الحالة دفعت بعض التقارير لتؤكد أن الفرنسي العجوز أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الانجليزي على أعتاب الخروج من ملعب الإمارات، بعد حقبة طويلة دامت 22 عاما متواصلة، تولى فيها العجوز زمام الفريق الإنجليزي.

 

و كانت صحيفة ميرور الانجليزية الشهيرة قد نشرت تقرير تؤكد فيه قرب رحيل أرسين فينجر عن النادي الانجليزي ليس هذا فحسب و لكن أكدت الصحيفة أن إدارة النادي قد بدأت بالفعل في البحث عن بدائل للمدرب الفرنسي و جاء على رأس الاحتمالات ليوناردو يارديم مدرب موناكو وميكيل أرتيتا أو تيري هنري لاعبي الفريق السابقين.

 

وأكدت الصحيفة في تقريرها أنه سيتم نظر موقف فينجر آخر هذا الموسم علما أن جماهير الارسنال قد فاض بها الكيل من المدرب الفرنسي ليس هذا فحسب لكن بعض اللاعبين أيضا قد فقدوا الثقة في مدربهم وهذه ليس المرة الأولى التي يهاجم فيها الجماهير المدرب الفرنسي إلا أن إدارة الأرسنال كانت متمسكة به و جددت عقده حتى نهاية 2019.