«الشراقوة» يؤيدون الرئيس بمؤتمر جماهيري حاشد بـ«مشتول السوق»

الشراقوة يؤيدون الرئيس بمؤتمر جماهيرى بمشتول السوق
الشراقوة يؤيدون الرئيس بمؤتمر جماهيرى بمشتول السوق

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة الشرقية مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة مشتول السوق، لتأييد ودعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية لاستكمال مسيرة التنمية والإنجازات والقضاء على الإرهاب.

 

وشارك في المؤتمر عدد كبير من أعضاء مجلس النواب الحاليين والسابقين وأعضاء ائتلاف دعم مصر وحزب مستقبل وطن والمجلس القومي للمرأة وآلاف المواطنين ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والقيادات التنفيذية والشعبية وشخصيات عامة.

 

وشهد المؤتمر مظاهرة وتأييد حب للرئيس السيسي حيث رفع الحضور أعلام مصر مرددين الأغانى الوطنية التي ألهبت مشاعر الحضور، منها "تسلم الأيادى" مع الهتافات المطالبة بدعم وترشح السيسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية ومحاربة الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

 

 وتحدث في المؤتمر الدكتور محمد سليم، منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة الشرقية، عن إنجازات الرئيس السيسي خلال الفترة الأولى، قائلا: "إن الرئيس نجح في بناء مصر الجديدة خلال 4 سنوات وأقام العديد من المشروعات القومية الضخمة التى تمثل إعجازا وليس إنجازا مثل العاصمة الإدارية وبناء آلاف من الوحدات السكنية لمعالجة ظاهرة العشوائيات وغيرها من المشروعات الكبرى.