المصري يخسر 2/1 أمام جرين بافالوز ويتأهل للدور الـ32 بالكونفدرالية الأفريقية 

فريق المصري
فريق المصري

خسر فريق المصري أمام نظيرة جرين بافالوز الزامبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب نوكولوما في إياب دور الـ64 بالكونفدرالية الأفريقية.

أحرز هدف التقدم لفريق جرين بافالوز بطل زامبيا اللاعب جوندارموري ناسيونال جيبوتي في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول وتعادل لفريق المصري البورسعيدي اللاعب سيمبا التنزاني في الدقيقة 16 من نفس الشوط، وسجل فريق جرين بافالوز الهدف الثاني في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق المصري البورسعيدي، إلى دور الـ32 بالكونفدرالية الأفريقية رغم خسارته بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب 5-2، حيث فاز في مباراة الذهاب 4- صفر.

وبدأ فريق المصري المباراة بتشكيل يضم في حراسة المرمى: أحمد مسعود، وفى الدفاع: إسلام صلاح وأحمد عبد الموجود ومحمد حمدي ومحمد شطة، والوسط: محمد كوفي وعمرو موسى وفريد شوقي وأحمد شكري، والهجوم: أحمد جمعة وعبد اللطيف جريندو.

فيما بدأ فريق جرين بافالوز المباراة بتشكيل يضم :" فريد سيلوامبا لحراسة المرمى، ومالاني جوندوي، ستفين كابامبا، ادريان شاما، مورجان كانخولو لخط الدفاع ، جاكسون شيروا، مايك كاتيبا، دياموند شيكويكوى، فيلكس كاتونجو لخط الوسط ، يوريميمبر باندا ، فرايداي سامو لخط الهجوم.