حارس «برشلونة»: «نيمار» لاعب عظيم.. لكننا أقوى بدونه

البرازيلي نيمار دا سيفا المنتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان
البرازيلي نيمار دا سيفا المنتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان

قال حارس نادي برشلونة الإسباني، تير شتيجن، «إن البرازيلي نيمار دا سيفا المنتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان كان لاعبا مهما جدا في الفريق، ولكنه أكد أن البلوجرانا أصبح أقوى بكثير بعد رحيله».


وأصبحت صفقة انتقال «نيمار» من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، حديث العالم ووسائل الإعلام خاصة أنها كانت أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم التي قدرت بمبلغ 222 مليون يورو، وأدت إلى غضب العديد من الجماهير وإدارة البارسا.


وقال «شتيجن» في تصريحات لشبكة  «ESPN، اليوم الأحد: «إن نوعية اللاعبين مثل نيمار لا يمكن تفسيرها، لأنه كان مهما جدا لنا، كشخص وكلاعب في الفريق»، مضيفا أنه على الجميع فهم ما فعله «نيمار» إلى أنه ربما يريد الفوز بشيء آخر.


وأضاف حارس نادي برشلونة الإسباني: «في النهاية كان علينا أن نعوض كل هذا، وهذا ليس سهلا لأنه كان لاعبا يمتلك الكثير من المهارات، ولكن فعلنا ذلك بطريقة مختلفة، والآن لدينا فريق قوي جدا جدا».


وأكد حارس عرين برشلونة الإسباني: «أعتقد أن لدينا بعض اللاعبين الجدد الذين جعلونا أقوى، وآمل أنهم يشعرون بالراحة والتكيف سريعا»، مضيفا: «نحتاج إلى إعطائهم الوقت والتحلي بالصبر لأنهم صغار السن ولديهم بعض السنوات العظيمة».


وعوض «برشلونة» رحيل «نيمار»، بلاعبين من الطراز الفريد، وهما «عثمان دمبيلي وفليب كوتينيو»، في صفقتين قيمتهما أكثر من 300 مليون يورو.