صور| عارضة أزياء تترك «الشهرة» من أجل رعي الأغنام

عارضة الأزياء التركية "بيلون دهمن"
عارضة الأزياء التركية "بيلون دهمن"

بعد تسليط الأضواء عليها، واكتسابها شهرة في وسط عروض الأزياء العالمية، وتألقها بجسدها الرشيق، قررت عارضة الأزياء التركية "بيلون دهمن" من مدينة بودروم التركية، التخلي عن كل هذا والعيش بأسلوب آخر، والتوجه لحياة بسيطة وسط الأغنام.


أرادت "دهمن" خوض تجربة نوعية في حياتها، ما فاجأ الكثيرون، إذ انتقلت من منصات الأزياء إلى إطعام الدجاج ورعي الأغنام، وقررت إنشاء مزرعة صغيرة والعيش في قرية "جوندوجان" التركية، وتغيير حياتها كلياً، وإتباع أسلوب حياة القرية فقط.


وتحولت عارضة الأزياء من أسلوب حياة مليئة بالرفاهية، إلى حياة صحية للغاية، إذ تقوم بزراعة المنتجات العضوية، وتناولها.


وتقوم عارضة الأزياء التي تقضي كامل يومها صيفاً وشتاء بالعمل في المزرعة، بجمع البيض كل صباح من الدجاج الذي تربيه في مزرعتها. كما تقوم بإطعام القطط، والكلاب، وطيور الببغاء والسمان، بالإضافة إلى حلب الماعز، وصنع اللبن، ورعي الأغنام والخراف، وقطع الأخشاب من الأشجار القريبة من مزرعتها.


ومنذ أن دخلت "دهمن" في مجال عرض الأزياء، كان حلمها الوحيد أن تستقر وتعيش حياة هادئة، وعملت على تحقيق هذا الحلم كل حياتها، حتى أصبح واقعياً.


وتقول دهمن لـ «CNN» : "أعتقد أن الوقت حان لتقاعدي، وأدركت أن حلمي يتحقق بالعيش بالقرب من الكلاب والدجاج،" وأوضحت : "أنا سعيدة جداً هنا، وأبقى هنا خلال فصلي الصيف والشتاء،" وأشارت إلى أنها لا تعتقد أنها ستترك مزرعتها أبداً، إذ أنها تحاول التعويض عن كل سنوات التعب في حياتها هنا، وتؤكد: "أريد أن أعيش هذه الحياة".


وأضافت إنها تحب حياة القرية كثيراً، وتتناول الطعام بشكل جيد، قائلة : "أتناول الطعام بشكل صحي هنا، وأقوم بزراعة الطماطم، والفليفلة، وأصنع الحليب، واللبن،" وقالت: "الخبز لم يعد موجود إطلاقاً في حياتي".


وأشارت دهمن إلى أنها لا تريد عيش الحياة الفاخرة التي عاشتها قبل ذلك، إذ تقول: "لم أعد أريد الذهب، ولا المجوهرات، ولا الساعات،" موضحة أن كل ما تريده هو ارتداء هذا الزي الذي ترتديه، والاعتناء بحيواناتها وعيش حياة بسيطة.


وتقول دهمن: "بالطبع، ليس من الممكن مقارنة أسلوب حياتي سابقاً مع الحياة التي أعيشها الآن، وهناك فجوة كبيرة بينهما".