الاتحاد السكندري يواجه الإنتاج الحربي في مواجهة الجريحين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواجه اليوم الجمعة 9 فبراير في تمام السابعة والنصف مساء  فريق الإنتاج الحربي نظيره الاتحاد السكندري على ستاد السلام الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري العام في مواجهة الجريحين.

ويدخل فريق الإنتاج الحربي  المباراة محتلاً المركز التاسع برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 8 وتعادل في 5 وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 25 هدفا .

ويسعى  المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار إلى الفوز واقتناص الثلاث نقاط للعودة للانتصارات خاصة أن الفريق العسكري خسر في الجولة الأخيرة أمام الإسماعيلي بهدفين دون رد والعودة للانتصارات وتعديل مسار الفريق

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الاتحاد السكندري  المباراة محتلاً المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 4 وتعادل في 10 وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 25 هدف وتلقت شباكه 30 هدفا.

ويسعى المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندري للفوز والثلاث نقاط خاصة وأنة خسر في الجولة الأخيرة أمام النادي الأهلي بثلاثة أهداف دون رد  ويطمع الفريق السكندري للفوز والهروب من النفق المظلم من مؤخرة الجدول للتقدم في المراكز المتقدمة بجدول المسابقة .