بودرة عجيبة لتبيض الجسم والوجه والمناطق الداكنة

بودرة عجيبة لتبيض الجسم والوجه والمناطق الداكنة
بودرة عجيبة لتبيض الجسم والوجه والمناطق الداكنة

تعاني بعض الفتيات والسيدات من الأماكن الداكنة والإسمرار مما تسبب لها الأحراج وتتطلب عناية وإهتمام أكثر لذا تقدم خبيرة العناية بالبشرة دعاء محمد ،بودرة عجيبة تعمل على تبيض الجسم والوجه والمناطق الداكنة.

وأشارت إلي أن مكونات البودرة تتكون من : كركم مطحون، لوز مبشور، الأرز المطحون، عرقسوس مطحون، قشور البرتقال المجففة المطحونة.

وأوضحت طريقة التحضير العجينة بأن تقطع 10 حبات من اللوز شرائح لسهولة طحنها ثم تضاف إليها 3 ملاعق من الأرز المطحون و3 ملاعق من العرقسوس المطحون وملعقتين صغيرتين من الكركم المطحون أما قشور البرتقال تترك في مكان جاف 4 أيام لتجفيفيها وتطحن ونأخذ منها 3 ملاعق تضاف إلي باقي الخليط ويطحن الكل جيدا لعمل بودرة ناعمة يمكن غربلتها لتكون سهلة الإستعمال.


وأضافت إنه بعد طحن المكونات جيدا نحتفظ بالبودرة بعلبة نظيفة جافة محكمة الغلق لإستعمالها بالطريقة التالية كل مرة: نأخذ ملعقة كبيرة منها وتمزج بالحليب السائل لعمل عجينة لينة "كريم" يوضع عليه ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو وتفرد على البشرة سواء الوجه أو الجسم وتترك على الجسم أو الوجه حتى تجف تماما حوالي 30 دقيقة ثم تفرد بأصابع مبلله بالماء ، نصحت بتكررها عند كل إستحمام للجسم وللوجه ويمكنك استعمالها يوميا فهي امنه تماما طبيعية وفعالة للتفتيح والترطيب.