صحف إنجليزية: صلاح وميسي.. وجهان لعملة واحدة 

صلاح× ميسي
صلاح× ميسي

أشادت عدد من الصحف البريطانية بالمسيرة التي وصفتها بالحافلة للدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد الأداء الذي قدمه صلاح  خلال المباراة التي جمعت الريدز بفريق توتنهام ، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


وسجل الفرعون المصرى، ثنائية فريقه في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 بين "الريدز" و"السبيرز" على ملعب "الأنفيلد".

ويستعرض لكم موقع اخبار اليوم ما نشرته الصحف الانجليزية عن "محمد صلاح"

صحيفة "إندبندنت"  تغزلت فى النجم المصري قائلة: "ليفربول لا يساوى شيء بدون صلاح؟، الهدف الأول جاء له على طبق من ذهب، أما الثاني كان إثبات على حضوره القوي وقدرته الكبيرة عندما يتعلق الأمر بفطرة تسجيل الأهداف".

صحيفة "ميرور" البريطانية شبهته بالنجم الانجليزي مايكل أوين قائلة  "في كل تاريخ ليفربول لم يكن هناك لاعب أسرع وصولاً للهدف رقم 20 مثل محمد صلاح، وعلى الجميع أن يتخيلوا أن مايكل أوين الذي أطلق عليه أفضل مهاجم في إنجلترا، لم يسجل 20 هدف للريدز في الدوري".

صحيفة "ديلي ميل" أشادت بأداء صلاح وشبهته بـ"ليونيل ميسي"، (نجم برشلونة) قائلة: "إذا كان ميسي سجل هدف صلاح الثاني، فإن العالم أجمع سيتحدث عنه لفترة طويلة، صلاح إنه أفضل لاعب في ليفربول، إنه يستحق أن يكون رجل المباراة بلا منازع".

صحيفة "صن علقت على أداء صلاح قائلة : "الهدف الثاني  لصلاح جاء بطريقة رائعة، لقد مر من أكثر من لاعب في نفس اللقطة قبل أن ينهي الهجمة بتسديدة قوية أعلنت عن تقدم الريدز".

صحيفة "جارديان" البريطانية كتبت: "صلاح ظهر بمستوى رائع، وافتتح التسجيل مبكراً، وأنهى اللقاء بهدف فردي عظيم، لكن كل هذا لم ينل حقه بسبب ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي سجلها هاري كين في نهاية اللقاء".