بالأرقام| «علشان تبنيها» تعلن التفاصيل الكاملة لإنجازاتها خلال 4 أشهر

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

أصدرت حملة "علشان تبنيها" بيانا لاستعراض النتائج التي حققتها منذ بدايتها وحتى إعلان الرئيس السيسي عزمه الترشح لفترة رئاسية ثانية.

 

وجاء البيان كالتالي: بيان حملة "علشان تبنيها"

بشأن نتائج الحملة والموقف من الانتخابات الرئاسية

مواطنو مصر الأعزاء،،

يأتي هذا البيان لحملتكم الشعبية "عشان تبنيها" بعد مرور قرابة 4 أشهر من انطلاقها  لنضع بين أيديكم رصدا كاملا لما حققته الحملة من نتائج وفعاليات منذ تدشينها لنختتم تلك الحملة الشعبية في الوقت الذي تنطلق فهو مرحلة جديدة من العمل الوطني مع إعلان اللجنة الوطنية للانتخابات بدء إجراءات الانتخابات الرئاسية لعام 2018.

لقد استندت فلسفة الحملة منذ انطلاقها إلى تعاظم التحديات الداخلية والخارجية التي تواجه وطننا العزيز في هذه المرحمة الفاصلة من تاريخ مصر، كما أن أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فترته الرئاسية الأولى عزز ثقتنا وقناعتنا الراسخة بأن مصر المستقبل التي نحلم بها واقعا نلمسه ونعيش إنجازاته، إنما تحتاج منا جميعا الوقوف على قلب رجل واحد، وأن نصطف من أجلها متجردين من الهوى، تاركين كل مصلحة شخصية أو فئوية ضيقة، واضعين الوطن ولا شئ سواه نصب الأعين.

وفي هذا الإطار، قابلت الحملة إعلان الرئيس السيسي ترشحه لفترة رئاسية ثانية بالرضاء والتقدير لاستجابته الوطنية المخلصة لأصوات الملايين من المصريين الذين استطاع بعضهم إيصال صوتهم للرئيس من خلال استمارة الحملة.

وتؤكد الحملة أن مطالبتها للسيسي بالترشح إنما يستند إلى رغبة الموقعين على استماراتها لمطالبته حال الفوز من تحقيق ما تضمنته من مطالب تشمل؛ تطهير مصر من الإرهاب، والمحافظة على ريادتها الخارجية، واستكمال ما بدأه من مشروعات وطنية وإستراتيجية، وتحسين مستويات الصحة والتعميم، والقضاء على الفساد.

وبعد انتهاء عملية الحصر الشامل لاستمارات حملتكم الشعبية "عشان تبنيها" لمطالبة  الرئيس "السيسي" بالترشح لفترة رئاسية ثانية وإعلان الهيئة الوطنية للانتخابات بدء إجراءات الانتخابات الرئاسية لعام 2018 ، فإننا نضع بين أيديكم نتائج هذا الحصر مع بيان موقف الحملة خلال الفترة القادمة:

أولا - حجم التوقيعات والتوكيلات التي حققتها الحملة:

 -1بلغ حجم التوقيعات حتى يوم الخميس الموافق 18 يناير 2018 قبل إعلان الرئيس السيسي ترشحه 13 مليون و255 ألف و618 استمارة صحيحة، في حين تم استبعاد عدد 279 ألف و234 استمارة لعدم اكتمال بياناتها.

2- كشف التوزيع العمري للموقعين على استمارة الحلمة تصدر المرأة المرتبة الأولى؛ حيث بلغت نسبة نساء مصر بين الموقعين على استمارة الحملة 63% وهو ما يعبر عن وعي المرأة بما تم من إنجازات وشعورهن بالمخاطر والتحديات.

3- بلغت نسبة الشباب بين الموقعين عمى استمارة الحملة 14 ،%وهو ما يعكس وعي الشباب المصري بالتحديات التي يواجهها الوطن خلال المرحلة الراهنة، كما ترد تلك المشاركة الشبابية على دعوات عزوف الشباب.

4- ساهمت الحملة في جمع آلاف التوكيلات من المواطنين في كل محافظات مصر لاستكمال الرئيس "السيسي" أوراق ترشحه لتحقيق رغبة ملايين المصريين الذين وقعوا استمارات الحملة لمطالبة الرئيس السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية، طبقا للقواعد الدستورية والقانونية التي تكفل له هذا الحق.

 

ثانيا- موقف الحملة خلال الفترة القادمة:

 

تعلن حملتكم الشعبية "عشان تبنيها" دعم المرشح "عبد الفتاح السيسي" ومساندته في  الانتخابات الرئاسية التعددية التي تشهدها مصر استنادا إلى إيمان الحملة الراسخ بوطنية الرئيس السيسي وإخلاصه حرصه على العمل الدءوب لنهضة مصرنا وريادتها بين دول العالم.

 

تنظيم الحملة العديد من الفعاليات الداعمة للمرشح "السيسي" بكل المحافظات خلال الفترة القادمة بالتعاون والتنسيق مع حزب مستقبل وطن وائتلاف حب الوطن وكافة التيارات والحملات الأخرى التي تسعى لذات الهدف.