7 مؤتمرات جماهيرية بأسيوط لدعم «السيسى» في الانتخابات.. «صور»

جانب من المؤتمرات الجماهيرية
جانب من المؤتمرات الجماهيرية

نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» بمركز أسيوط 7 مؤتمرات جماهيرية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية.

 

وصرح محمد كدواني، منسق جمعية من أجل مصر بمركز أسيوط ، أن تلك المؤتمرات حثت المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية بقرى «المطيعة وقرقارص والشغبة ودير درنكة وريفا والزاوية ونجع سبع» بمركز أسيوط.

 

وأشار «كدواني» إلى أن المؤتمرات الجماهيرية لدعم الرئيس تأتي في إطار خطة الحملة لدعم الرئيس بقرى ومراكز المحافظة، وتحت إشراف الدكتور علي مهران منسق عام جمعية من أجل مصر بمحافظة أسيوط، وبحضور عمد ومشايخ وبعض القيادات التنفيذية والشعبية والمئات من أهالى قرى المطيعة، قرقارص، الشغبة، دير درنكة، ريفا، الزاوية، نجع سبع والقرى المجاورة.

 

من جانبه، قال د. أحمد ماهر، منسق بـ «حملة كلنا معاك من أجل مصر» – خلال كلمته – إن «الرئيس السيسي استطاع أن ينقذ مصر من عصر الظلام ويخرجنا إلى النور لنرى التقدم الذي شهدته مصر في جميع المجالات، ومنها سد احتياجاتنا من المواد الغذائية والتوسع في مشروعات الإسكان وتوفير فرص العمل للشباب وتوفير مناخ جاذب للاستثمارات ونشر الأمن والاستقرار والحفاظ على أرض مصر لتحتل مصر مكانتها في المنطقة العربية وفي العالم أجمع» .

 

وأعلن رجال الدين الإسلامي والمسيحي بقرى مركز أسيوط، تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية التي بدأها عقب توليه الرئاسة، مشيرين إلى انجازات الرئيس التي تحققت على أرض الواقع معبرين عن ثقتهم في الرئيس لاستكمال مسيرة التنمية التي بدأها وانحيازه الى المواطن البسيط والأسر محدودة الدخل، وتعميمه لمشروع تكافل وكرامة ليغطى ربوع وأنحاء الجمهورية.