الاتحاد العام للمصريين بالسعودية يطلق الحملة الانتخابية للرئيس السيسي

جانب من الحفل
جانب من الحفل

أطلق الاتحاد العام للمصريين بالسعودية مساء الخميس 1 فبراير، الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، في حفل كبير تحت شعار “معك من أجل مصر” وسط حضور لافت من أبناء الجالية المصرية في السعودية، وبمشاركة عدد من المثقفين والإعلاميين المصريين و السعوديين وأبناء الجاليات العربية المقيمة في المملكة. 


وأعرب، عادل حنفي، المتحدث الإعلامي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه المؤتمر، وبالمشاركة الواسعة واللافتة من عدد كبير من رموز الجالية المصرية التي أتت من كافة مناطق المملكة. 


وعبر حنفي عن شكره لكافة الحاضرين، من أبناء الجالية المصرية، والإخوة السعوديين وأبناء الجالية السورية الذين جاءوا خصيصا للتعبير عن تقديرهم ومحبتهم للرئيس عبد الفتاح السيسي. 


بدأ المؤتمر الانتخابي بكلمة لامين عام الاتحاد الدكتور حسن الجراحي أشاد فيها بالمنجزات الاقتصادية التي تحققت خلال الأربع سنوات الماضية، ثم تحدث المهندس خالد عثمان أمين سر الاتحاد في كلمة إضافية أكد فيها علي أن الرئيس السيسي يحظي بتقدير استثنائي من كافة أبناء الشعب المصري وأنه محل تقدير من كافة دول العالم، لافتا إلي كافة المنجزات التي حققها الرئيس السيسي في كافة المجالات.


 القي المهندس ميشيل فرج كلمة عبر فيها عن تقدير أقباط مصر للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي وضع الوحدة الوطنية في سلم أولويات عهده، مشيدا بكافة الانجازات التي تحققت، مؤكدا أن وعي المصريين تغير بعد أن أدركوا حجم المخاطر التي تلم بهم وكيف أنقذهم هذا الرجل من مصير مظلم لا يعلم عواقبه الا الله.

 ألقى الكلمة الختامية نائب رئيس شركة الخزامي، الخبير السياحي حسين حتاتة، والتي حرص  فيها علي حث المصريين في الخارج للإدلاء بأصواتهم الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي ليستكمل مشروعه النهضوي والحضاري الضخم الذي بدأه.


 وشدد حتاتة في كلمته علي ضرورة أن نقول “نعم” مجددا للرئيس السيسي الذي وقف بجسارة في لحظة فارقة في وجه الإرهاب المدجج بالتطرف والمدعوم بالمليارات من أعداء الوطن، فلم يأبه أو يبالي بأية أخطار.


وأضاف حتاتة أن التفاف الشعب المصري بكل أطيافه وعنصريه حول الرئيس ينم عن وعى تام بصدق نواياه ورغبته الحقيقية ، داعيا المصريين في الخارج إلي ضرورة التصويت للرئيس السيسي والوقوف في طوابير طويلة أمام صناديق الانتخابات.


وقال عادل حنفي ، المتحدث الإعلامي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، إن المؤتمر الانتخابي شهد حفلا غنائيا لقي استحسان الحاضرين، حيث شدا المطرب اشرف عبد العزيز و فرقة في حب مصر بعدد من الأغاني الوطنية التي ألهبت حماس الحاضرين.


 كما شاركت الفرقة النوبية بعدد من الأغاني  المصرية التي رقص علي أنغامها الحاضرون في يوم احتفالي بهيج دشن فيه المصريون في السعودية الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي.