لحظة بلحظة| صفقات «الميركاتو» الشتوي.. أوباميانج لأرسنال وجيرو لتشيلسي

صفقات الميركاتو
صفقات الميركاتو

يقدم لكم موقع أخبار اليوم تغطية حية ومباشرة لأخر أيام الميركاتو الشتوى، لعام 2018، الذى يشهد الصراع الأخير لحسم الأندية كافة الصفقات قبل غلق باب الميركاتو، ليستكمل كل فريق مشواره .
ونستعرض لكم جميع الصفقات لحظة بلحظة:

 

7:10م: رسميًا.. جيرو في صفوف تشيلسي مقابل 18 مليون استرليني


انتقل مهاجم أرسنال الإنجليزي أوليفر جيرو، إلى نادي تشيلي، في صفقة بلغت قيمتها 18 مليون جنيه استرليني. 


وكان الفرنسى البالغ من العمر 31 عامًا قد قضى 5 سنوات ونصف في أرسنال؛ شارك في الدقيقة 15 الأخيرة من الخسارة المفاجئة «3-1» ليلة الثلاثاء أمام سوانسي، وعلى الرغم من ذلك نال إشادة من مدربه الفرنسي.

 

6:10 م: مانشستر سيتي يقدم أخر عرض لضم «محرز»

كشفت شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، أن نادي مانشستر سيتي قدم أخر عروضه لضم الجناح الجزائري رياض محرز لاعب نادي ليستر سيتي.

 

5:15م: رسميًا.. تشيلسى يعلن رحيل باتشواي إلى بورسيا 


وصل منذ قليل كل من ميتشي باتشواي مهاجم تشيلسي، لكي يجري الكشف الطبي في مدينة دورتموند للإنضمام إلى البوروسيا على سبيل الإعارة ليكون بديلاً.

 

1:15 م: رسميًا.. دورتموند يعلن رحيل أوباميانج إلى أرسنال


 لبيريك امريك أوباميانج، مهاجم الفريق المنتقل أيضًا للقيام بالكشف الطبي في لندن ليكون لاعبًا لنادي آرسنال، على أن يرحل أوليفيه جيرو مهاجم آرسنال إلى تشيلسي في صفقة تصل إلى 18 مليون باوند.


3:57م: رسميًا.. إشبيلية يعلن ضم ساندرو من إيفرتون

أعلن نادي إشبيلية الإسباني ضم اللاعب الإسباني ساندرو راميريز على سبيل الإعارة لنهاية الموسم قادمًا من إيفرتون الإنجليزي.

وكان ساندرو قد انتقل إلى إيفرتون مطلع هذا الموسم قادمًا من مالاجا بمبلغ 6 مليون يورو.

 

8:30م: توتنهام يعلن ضم لوكاس مورا
 

أعلن نادي توتنهام عن التعاقد رسمياً مع لوكاس مورا جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سابقاً في عقد يمتد حتى عام 2023 مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.