تقنية للكشف عن البرمجيات الضارة بالشبكات العصبية المترابطة

الكشف عن البرمجيات الضارة
الكشف عن البرمجيات الضارة

أطلقت شركة سوفوس (SOPH) العالمية، المتخصصة في الشبكات وأمن النقاط النهائية، برمجيات "إنتيرسيبت إكس"  "Intercept X"، التي تعمل بتقنيات الكشف عن البرمجيات الضارة عبر الشبكات العصبية المترابطة للتعلم العميق. 


وتأتي البرمجيات مدعومة بالنظام الجديد النشط لتقليل حدة الخروقات، التأمين المتقدم للتطبيقات، والحماية المعززة ضد برمجيات الفدية، ليقدم هذا الإصدار من الجيل الجديد لحماية النقاط النهائية مستويات غير مسبوقة من الكشف والوقاية.

 

وفي هذا الصدد قال دان شيابا نائب الرئيس الأول والمدير العام للمنتجات لدي سوفوس " الحماية التنبؤية هي مستقبل أمن تكنولوجيا المعلومات. واتخذت سوفوس خطوة هائلة إلى الأمام من خلال جلب الشبكات العصبية لتقنيات التعلم العميق إلي برمجيات " انترسبت إكس Intercept X " رائدة الصناعة في الحماية ضد برمجيات الفدية وهجمات الإستغلال.

 

وأوضح : " القدرة على الحماية من الهجمات المجهولة الناشئة بدلا من انتظار وقوعها سيغير الطريقة التي يمكن بها لعمليات تقنية المعلومات في كل منظمة حماية مستخدميها وأصولها، ويمكن لـ " انترسبت إكس Intercept X " أن يجلب جيلا جديدا أكثر تقدما لأي منظمة، بغض النظر عن استراتيجيتها الحالية".