قمة الحسم| الأهلي يسعى لحسم الدوري مبكرًا.. والإسماعيلي يتطلع لتقليص الفارق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يترقب عشاق الكرة المصرية، قمة الحسم التي تجمع فريق الكرة الأول، بالنادي الأهلي، بنظيره الإسماعيلي، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب "برج العرب"، ضمن فعاليات الجولة الـ21، من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلى المباراة فى صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد ٤٨ نقطة، بفارق ٦ نقاط عن الإسماعيلى الوصيف، وتتبقى للأحمر مباراة مؤجلة أمام المقاولون، ويأمل الأحمر فى تحقيق الانتصار بلقاء اليوم، للاقتراب أكثر من تحقيق لقب الدوري، بينما يسعى الإسماعيلى لحصد نقاط المباراة كاملة للحفاظ على حظوظه فى تحقيق الدورى للمرة الأولى منذ غياب دام ١٦ عامًا.

وعقد حسام البدري، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، جلسه مع اللاعبين، شرح خلالها نقاط القوة والضعف لدى فريق الإسماعيلى لكى يستغلها اللاعبون فى مباراة اليوم، وخصص البدرى فى المران الختامى للفريق استعدادًا للقاء فقرة عبارة عن كيفية بناء الهجمة من خط الدفاع ونقلها بشكل تكتيكى معين. وضمت الفقرة كلا من، هشام محمد وحسام عاشور، على معلول وباسم على وعبدالله السعيد وعمرو السولية وأحمد حمودى وميدو جابر ووليد أزارو وأجاى ووليد سليمان.

بينما يعيش الاسماعيلي في حالة من عدم الاستقرار الفني،بالرغم من احتلال وصافة ترتيب بطولة الدوري العام، فبعد رحيل ديسابر، دخل الفريق الى دوامة النتائج السلبية، أدت الى استقالة ابو طالب العيسوي، وتولي محمد محسن أبو جريشة بدلًا عنه، لتعقد عليه الجماهير الساحلية أمال عريضة للمنافسة على اللقب الغائب.