على غير العادة.. الزمالك يستحوذ على الميركاتو الشتوي

الزمالك
الزمالك

صراع بدأ قبل البداية بكثير بين الغريمين النادي الأهلي والزمالك الذي أشتغلت منذ البداية، فتحرك مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بمجهودات مكثفة لحصد كل ما هو أفضل لتدعيم صفوف الفريق لإنقاذ الموسم المُحبط حتى الآن، فبعد ساعات قليلة سوف تنتهي فترة الانتقالات الشتوية.

"بوابة أخبار اليوم" تستعرض كل صفقات الجديد التي أبرمتها القلعة البيضاء"

حمدي النقاز

البداية كانت مع الظهير التونسي حمدي النقاز، الذي أثار الجدل قبل قدومه بسبب شائعة الهروب بعد أن حضر إلى القاهرة وتواجد في المؤتمر الصحفي، كما وقع على عقد مع نادي الزمالك.
اسلام جمال


فبعد رحيل على جبر إلى نادي ويست بروميتش الانجليزي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، فأصبح خط دفاع نادي الزمالك إلى بديل ليحل محله،  فإسلام جمال المنضم في صيف 2014 من طلائع الجيش، لم يشارك كثيرا مع الأبيض، ليخرج معارا للإسماعيلي الموسم التالي ويتألق بالقميص الأصفر، ثم يعوده ولم يكن بنفس المستوى.
نانا بوكو


نجم اتحاد الشرطة الذي قدم أداء رائع لينضم بعدها إلى مصر المقاصة ليصنع منه إيهاب جلال المدير الفني وقتها مهاجم شرس، ليرحل المدير الفني إلى نادي الزمالك متمسكا بهذا اللاعب مطالبا بقدومه إلى القلعة البيضاء.

عماد فتحى

نجم الوسط مصر المقاصة الذي راهن أيضا عليه المدرب إيهاب جلال، الذي قدم أوراق اعتماده بشكل كبير في مباراة الداخلية بعدما سجل هدفا من نتيجة المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف.

فهو أيضا من اللاعبين الذين تم التعاقد معهم بتوصية من إيهاب جلال الذي يعرف إمكانياته، ولكن الأهم هو إمكانية توظيفه بالشكل الأمثل وأن يحافظ على مستواه.
 

محمد عبدالغني

لاعب إف سي مصر، جاء من الدوري الممتاز ب، يراهن علية المدرب إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك، فقد تكون صفقة الموسم وتحقق نجاحا باهرا مثل مصطفى فتحي، أو قد تحتاج للتأقلم مثل بازوكا المنضم من الشرقية وتم إعارته طوال فترة تعاقده مع الزمالك.
 محمد عنتر

بعد صراع شرش بين الغريمين ولكن على غير المعتاد حسم نادي الزمالك صفقة انتقال محمد عنتر، صانع ألعاب الأسيوطي، فهو إضافة هجومه من الممكن تحريك المياه الراكدة تجاه هجوم القلعة البيضاء بسبب تذبذب أداء كل من باسم مرسى والغالنى نانا بوكو.