محامي المتهم بالاعتداء على «جنينة» يكشف تفاصيل الحادث.. «فيديو»

المستشار هشام جنينة بعد الحادث
المستشار هشام جنينة بعد الحادث

قال خالد أبو عيطة، محامي السيد خلف، المتهم بالاعتداء على المستشار هشام جنينة إن موكله أصيب بقطع في الرأس بعدما صدمته سيارة جنينه وهو يسير في الشارع بمنطقة التجمع الخامس بحثًا عن شراء شقة، مشيرًا إلى أن موكله وأصدقائه لم يستقلوا أي سيارة.

 

وأضاف «أبو عيطة» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «على مسئولتي» المذاع على قناة صدى البلد اليوم السبت 27 يناير، أن أصدقاء موكلة السيد خلف، لم يعتدوا على هشام جنينة، مشددًا على أن إصابات هشام جنينة كيدية ومفتعلة، مشيرًا إلى أن موكله وأصدقاءه حاولوا الدفاع عن أنفسهم فقط بعدما حضر مجهولون تابعون لجنينه واعتدوا عليهم - حسب روايته.

 

وأوضح أن هشام جنينة لم ينزل من سيارته لإنقاذ موكله بعدما تعرض لنزيف في الرأس إثر الحادث، مشيرًا إلى أن المارة أوقفوا «جنينة» بعدما حاول الهروب والفرار بعدما صدم موكله بسيارته لافتا إلى أن حارس عقار جنينة وزوجته أكدوا أنه كان يتشاجر مع آخرين، لافتًا إلى أن موكله واثنين آخرين أصيبوا بجروح قطعية خطيرة جراء مشاجرتهم مع جنينة.

 

وشدد «أبو عيطة» على أن هشام جنينة هو من كان يقود السيارة وصدم موكله، مشيرًا إلى أن جنينة افتعل مشكلات أخرى لتبرئة نفسه من حادث الاصطدام، نافيًا وجود أي علاقة سابقة بين موكله وهشام جنينة، لافتًا إلى أن طرح فكرة الاغتيال والخطف لا أساس لها من الصحة ومحض كذب وافتراء.

 

وأشار محامي السيد خلف المتهم بالاعتداء على هشام جنينة، إلى أن التقارير الطبية للمصابين أكدت وجود كسر وجروح قطعية، مشددًا على أنه لم يكن هناك أي تصادم مع سيارة جنينة لأنه لا توجد سيارة أخرى اصطدم بها منوها أنه وجه اتهاما لهشام جنينة بالتعدي على موكله وأصدقائه، موضحًا أن تصريحات دفاع جنينه كذب وافتراء ولا أساس لها من الصحة، حيث إن موكله والمصابين لم يكونوا على علم بشخصية هشام جنينة.