انتقل الغاني بنجامين أشيمبونج، مهاجم الزمالك، رسميا إلى نادي بتروجت، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر من النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وكان أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك عقد جلسة مع حمادة أنور مدير الكرة ببتروجت، بحضور أشيمبونج لإنهاء الإجراءات بشكل رسمى، وأصبح لاعبا بصفوف الفريق البترولى حتى نهاية الموسم.

الظهور الخامس.. محمود عاشور حكماً مساعدا لتقنية الفيديو في لقاء أمريكا وتركيا بالمونديال
المقاولون العرب يضم ميدو جابر لمدة 3 مواسم
10 آلاف دولار مكافأة من اللجنة الأولمبية الدولية لكل لاعب يشارك في الأولمبياد





