استعدادات أمنية مكثفة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

اقتربت مواجهة قمة الحسم بين الأهلي متصدر الدوري والإسماعيلي الوصيف والمقرر إقامتها يوم 30 يناير الحالي ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الممتاز.

وبدأت الاستعدادات مبكرًا بالتنسيق مع النادي الأهلي لتحديد أعداد الجماهير المسموح لها بالحضور لخروج المباراة بالشكل الذي يليق بتاريخ الناديين الكبيرين وخصوصًا أنها ستحسم وبشكل كبير شكل المنافسة على لقب الدوري الممتاز لهذا الموسم.

ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، فيما يحتل الإسماعيلي الوصافة برصيد 42 نقطة من 20 جولة كاملة.

فوز الأهلي بمواجهة الإسماعيلي سيرفع رصيده إلى النقطة 51 وسيحسم بشكل كبير فوزه بدوري هذا الموسم ليحافظ على لقبه للموسم الثالث على التوالي، فيما سيشعل فوز الإسماعيلي المنافسة حيث سيرفع رصيده إلى النقطة 45 وبفارق 3 نقاط فقط مع الأهلي الذي يتبقى له مباراة مؤجلة.

يدخل الأهلي المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه بمباراة القمة في نهاية الدور الأول، وكذلك تتويجه بكأس السوبر على حساب المصري البورسعيدي واحتلاله الصدارة وانتظاره لمباراة مؤجلة، فيما يعاني الإسماعيلي من تراجع في النتائج وعدم استقرار فني بعد استقالة مدربه أبو طالب العيسوي عقب قيادته لـ 4 مباريات فقط.

فهل يحسم الأهلي لقبه المفضل ويحافظ على الدرع في الجزيرة للعام الثالث على التوالي؟ أم يكون للإسماعيلي رأي آخر؟