فيديو| مشاهد للأب «السيسي» مع الأطفال في عيد الشرطة: أبرزها علم مصر ودموع ابنة الشهيد

الرئيس السيسي يقبل رأس أحد أبناء شهداء الشرطة
الرئيس السيسي يقبل رأس أحد أبناء شهداء الشرطة

كما يحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على حضور فعاليات تكريم الشهداء وأسرهم، لا يغيب الإنسان الذي يحرص على مواساة وشد أزر أسر أبطال الجيش والشرطة، وتتجلى هذه الإنسانية في تلقائية الرئيس مع  الأطفال الصغار من أبناء شهداء الشرطة.
وأثناء حضور زوجات وأبناء شهداء الشرطة اليوم الأربعاء 24 يناير 2018، لتسلم عددا من الأوسمة التي منحها الرئيس لشهداء الشرطة الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، خلال محاربة الإرهاب.
كشفت أحداث وفعاليات الحفل عن قلب الأب ومشاعره بين الرئيس السيسي والأطفال الصغار، ومسح بيده دموع الأطفال الذين هرولوا للسلام عليه واحتضانه.

وفي لفتة إنسانية، وقف الرئيس السيسي، لتحية أحد أبناء شهداء رجال الشرطة، الذي توجه للرئيس حاملا علم مصر، فيما قام الرئيس بتقبيل رأسه.


كما ظهرت براءة الأطفال الذين أرادوا مصافحة الرئيس واحتضانه، والذي تأثر بدوره بدموعهم وكلامهم وتعبيرهم عن حالة الفقدان والففخر الذي يعيشونه بسبب أن آباءهم قدموا أرواحهم فداءً لمصر.

 


كما دار بين الرئيس السيسي وزوجات الشهداء أحاديث قصيرة، حمل خلالها الرئيس أبناء الشهداء على يديه.
ومسح الرئيس عبدالفتاح السيسي، دموع ابنة الشهيد المقدم محمد عبدالفتاح سليمان عبدالحفيظ وواساها، خلال منح والدتها وسام الجمهورية الخاص بزوجها الشهيد.

 


يذكر أن؛ الإحصائية الرسمية بقطاع حقوق الأنسان بوزارة الداخلية قالت إن عدد الشهداء بلغ ١٥٢ شهيداً من الشرطة منهم ٣٦ ضابط و ٥٥ فردًا و ٣ غفراء و ٥٨ مجندا خلال ٢٠١٧.