أكد رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور أن اللاعب الغانى بنيامين أشيمبونج مهاجم الفريق الأبيض سينتقل لصفوف نادى بتروجت, على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
ونفي "رئيس الزمالك" خلال تصريحات صحفية هروب اللاعب "أشيمبونج " قائلا:" لا أساس من الصحة لهروب أشيمبونج فى الساعات الأخيرة, واللاعب يرحب بالانتقال لصفوف النادي البترولي".
وتابع :" الزمالك قرر عودة المدافع إسلام جمال بشكل نهائي لصفوف الفريق الابيض, خلال يناير الجاري, لتدعيم الدفاع بعد الموافقة على احتراف على جبر, في صفوف نادى "وست بروميتش" الإنجليزى .

الظهور الخامس.. محمود عاشور حكماً مساعدا لتقنية الفيديو في لقاء أمريكا وتركيا بالمونديال
المقاولون العرب يضم ميدو جابر لمدة 3 مواسم
10 آلاف دولار مكافأة من اللجنة الأولمبية الدولية لكل لاعب يشارك في الأولمبياد





