إقبال كبير على تحرير توكيلات دعم السيسي في أسوان

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

شهدت مكاتب الشهر العقارى بمحافظة أسوان منذ الثلاثاء الماضي بدء عمل مكاتب الشهر العقارى فى تلقى أستمارات تأييد مرشحي انتخابات رئاسة الجمهورية إقبالا متزايدا من المواطنين.

وقال مصدر مسئول بالشهر العقارى إنه على الرغم أن اليوم الأول شهد تأخر إشارة البدء فى العمل على تلقي توكيلات التأييد لمرشحى انتخابات رئاسة الجمهورية إلا أن المواطنين لم ينصرفوا عن مكاتب الشهرر العقارى وانتظروا أمام مكاتب التوثيق حتى بدء العمل فى تحرير استمارات التأييد والتى شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين  كما شهد اليوم الثالث إقبال أكبر من اليومين السابقين له.

على جانب آخر، أشار مدير مكتب الشهر العقارى بمدينة أسوان رمضان العجيلـ إلى وجود 6 مكاتب على مستوى المحافظة تستقبل المواطنين لتحرير استمارات تأييد مرشحى الرئاسة.

والتقت أخبار اليوم بوالد الشهيد خالد عبد النبي حامد الذى استشهد فى أحد العمليات الأرهابية بمنطقة الشيخ زويد خلال تواجده بمكتب الشهر العقارى بأسوان.

وقال إنني حضرت رغم مرضي  لتحرير استمارة تأييد لترشيح الرئيس السيسى لفترة رئاسة ثانية لأستكمال بناء مصر والقصاص لأبنى ولكل شهداء العمليات الأرهابية الخسيسة . وقال عبد التبى أناشد جميع المصريين بتأييد ترشيح عبد الفتاح السيسى معللا ذلك بان حال البلاد تقتضى ذلك ولا يصلح معه أى رئيس أخر سوى السيسى .

ومن ناحية أخرى، طالب المهندس محمد عبد الشكور بعد انتهاءه من تحرير استمارة تأييد لترشيح الرئيس السيسي، بانتشار مكاتب التوثيق بالقرى أو إرسال مندوب للشهر العقارى بكل قرية حتى لا يتكبد المواطنين مشقة الأنتقال الى المدن لتحرير استمارات التأييد حيث لا يوجد بالمحافظة سوى 6 مكاتب فقط.