مباحث القاهرة تنجح في فك لغز قتيل «النيل»

أمن القاهرة تنجح فى فك لغز قتيل النيل
أمن القاهرة تنجح فى فك لغز قتيل النيل

نجحت مباحث القاهرة في تحديد وضبط مرتكبي واقعة مقتل طالب، والاستيلاء على هاتفه المحمول ودراجته النارية، والعثور على جثته بمجرى نهر النيل بدائرة قسم شرطة الساحل.

جاء ذلك بعد تكثيف الجهود الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بشأن واقعة انتشال جثة المدعو «م.ح» طالب ومقيم بدائرة قسم شرطة النزهة، حيث تبين من الفحص اختفاء «هاتفه المحمول، دراجته النارية» وقد أكدت التحريات أن الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه في وقتٍ معاصر للواقعة كان بحوزة صديقه «أ. س» 21 عامًا، مقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة .

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية وارتباطه بعلاقة صداقة بالمجني عليه، خطط لسرقته بالاستعانة بكلٍ من، «م.ع» 21 عامًا، سبق اتهامه في قضية «سلاح بدون ترخيص»، و«م.م» 20 عامًا، سبق اتهامه في قضيتين آخرهما قضية «سلاح أبيض» ومحكوم عليه في قضية «مخدرات» بالسجن 3 سنوات، مقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وتبين أن المتهمين قاموا باستدراجه أعلى كوبري قصر النيل، واستولوا على هاتفه المحمول ومبلغ مالي كان بحوزته، وحال مقاومته لهم قاموا بدفعه مما أدى لسقوطه بنهر النيل، ولاذوا بالفرار مستقلين الدراجة النارية.

وباستهداف المتهمَيْن تم ضبطهما، وبمواجهتهما بأقوال المتهم الأول اعترفا بالاشتراك في ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقاموا بالإرشاد عن موقع الدراجة النارية المستولى عليها، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.