إصابة 3 أشخاص بينهما سيدة عربية في تصادم سيارتين ملاكي وسيارة ربع نقل بالعبور| صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهد الحى السادس بمدينة العبور بمحافظة القليوبية، حادث تصادم سيارتين ملاكى وسيارة ربع نقل، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، بدائرة قسم ثان شرطة العبور، وتم إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من العميد محمد البطوطى مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى وسيارة ربع نقل، بالحي السادس بمدينة العبور ووجود مصابين وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع الحادث بين سيارتين ملاكى وسيارة ربع نقل مما ادى الى انقلاب سيارة ملاكى كان يستقلها مجموعة من الشباب إثر اختلال عجلة القيادة بسبب السرعة الزائدة، مما اسفر عن إصابة 3 أشخاص بينهما سيدة تحمل جنسية احدى الدول العربية، وتم نقلهم إلى المستشفى .

وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من رفع آثار الحادث إلى جانبي الطريق، وإعادة الحركة المرورية على الطريق لمنع تعطل مصالح المسافرين على الطريق.

اقرأ أيضا | بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين بقنا