وزير الداخلية يبعث برقيات تهنئة لكبار رجال الدولة بمناسبة العام الجديد

وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار
وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار

بعث وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، برقيات تهنئة لرئيس مجلس الوزراء د.شريف إسماعيل، ورئيس مجلس النواب د.علي عبد العال، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي، بمناسبة العام الميلادي الجديد.

وجاء نص برقية وزير الداخلة لرئيس مجلس النواب د. علي عبدالعال:

"يطيب لي وهيئة الشرطة مع حلول العام الميلادي الجديد، أن نتقدم لسيادتكم ولجميع السادة أعضاء المجلس الموقر بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأماني بدوام التوفيق والسداد.
إننا نستقبل العام الميلادي الجديد بكل الثقة والرجاء في مسيرة إنجاز وعطاء تحمل لمصرنا الغالية مزيداً من البناء والتنمية في ملحمة من الوفاء والإنجاز غير المحدود من أجل دعم مسيرة الأمن والاستقرار، حفظ الله مصر الكنانة وهيأ لها مزيداً من الرفعة والتقدم.. وكل عام وسيادتكم بخير".

وجاء نص برقية تهنئة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء:

"يسرني وهيئة الشرطة مع حلول العام الميلادي الجديد أن نعرب لسيادتكم عن أصدق التهاني مقرونة بأطيب الأماني بدوام التوفيق والسداد.
إننا نبدأ عاماً جديداً استكمالاً للمسيرة البناءة لتتويج ملحمة الإنجازات التي تحمل لمصرنا الغالية أملاً نستلهم منها القيم الشامخة والمبادئ الراسخة في وجدان الشعب وضمير الأمة من أجل مستقبل مشرق بإذن الله تعالى، حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها ووفقكم بإخلاصكم لتحقيق المزيد من النماء والاستقرار للشعب المصري العظيم.. وكل عام وسيادتكم بخير". 

وبعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، جاء نصها:

"يطيب لي وهيئة الشرطة مع حلول العام الميلادي الجديد أن نُعرب لسيادتكم، والمجلس الأعلى للقوات المسلحة، والقادة والضباط وضباط الصف وجنود القوات المسلحة الباسلة، عن أصدق التهاني وأطيب الأمنيات.

إننا نبدأ عاماً جديداً يحمل أمالاً غالية لوطننا الغالي متطلعين خلاله إلى مزيد من الأعمال المخلصة لنفتخر بكل إعزاز وتقدير بما يقدمه رجال قواتنا المسلحة الباسلة من جهود وتضحيات، كان له عظيم الأثر في دعم مناخ الأمن والاستقرار من أجل مستقبل مشرق سائلين المولى العلى القدير أن يسدد خطاكم على طريق الحق إنه نعم المولى ونعم النصير، حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها من القوات المسلحة، ووفقكم بإخلاصكم لتحقيق المزيد من النماء والاستقرار للشعب المصري العظيم".