ضبط تشكيل عصابي سرق مكتب بريد بالسويس 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الجهود الأمنية في السويس من ضبط تشكيل عصابي استولى على مبلغ مالي من مكتب بريد "سماد السويس"  بحي عتاقة، وأصاب 2 موظفين. 


وتعود الواقعة إلى الأحد الماضي، حيث تلقى اللواء محمد جاد مدير أمن السويس اخطارا من مأمور قسم عتاقة يفيد باقتحام 3 ملثمين مكتب البريد وسرقة 22 ألف جنيه من الخزينة،وتعدوا على الموظفين وفروا مستخدمين دراجة نارية.


وشكل اللواء خالد ابراهيم مدير إدارة البحث الجنائي فريق بحث قادة العميد محمود عيد رئيس إدارة البحث بمشاركة المقدم شريف سلامة وكيل مفتش الأمن العام. 

وتوصلت التحريات الأمنية ومناقشة موظفي مكتب البريد أن وراء الواقعة 3 متهمين يتزعمهم "عبد الرحيم. م. م" 21 سنه، مقيم عرب المعمل، سبق ضبطه واتهامه فى 4 قضايا أخرهم قضية سرقة بالإكراه، ويعاونه كلا من "مجدى. ع.م" 21 سنه عاطل وسبق ضبطه واتهامه فى قضية تعدي، وعبده خلف موسى ابراهيم 19 سنه عاطل ومقيم عرب المعمل. 

وتم تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأرشدوا على مكان المال الذي سرقوه. 

وعثرت الشرطة على 20 ألف جنيه باقى حصيلة السرقة، وطبنجة صوت و2 سلاح أبيض والدراجة النارية المستخدمة في السرقة ، وأقر المتهمون أنهم تخلصوا من الهاتف الذي سرقوه من موظف البريد.