عاجل

المصري يسعي لمصالحة جماهيره على حساب النصر المنتشي

تنطلق اليوم الاثنين 18 ديسمبر، منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز المصري، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مع نظيره المصري في الخامسة مساء،  في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ14 لمسابقة الدوري الممتاز المصري في مواجهة قوية للغاية. 

يدخل فريق النصر المباراة محتلاً المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 12 مباراة فاز في 2 وتعادل في 5 وخسر 5 وسجل لاعبيه 15 هدفا وسكنت شباكهم 16 هدفا ومازالت لديهم مباراة مؤجلة مع الأهلي ويسعي للفوز والثلاث نقاط لمواصلة انتفاضته التي جعلته يتغلب على مصر للمقاصة برباعية في الجولة الماضية .

 ويأمل المدير الفني لفريق النصر بقيادة سيد عيد  في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المصري الذي يعاني من تراجع النتائج في المباريات الأخيرة ويسعي لمواصلة مفاجأته واستغلال تعثر المصري والفوز علية واقتناص الثلاث نقاط .

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق المصري البورسعيدي المباراة محتلاً المركز الثالث برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 7 وتعادل في 3 وخسر 3 وسجل لاعبيه 17 هدف وتلقت شباكهم 11 هدف  ويحاول المصري بقيادة مدربه حسام حسن العودة مجددا إلى تحقيق النتائج الجيدة بعد سلسلة الإخفاقات التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويسعي حسام حسن المدير الفني للمصري لمصالحة جماهيرية الغاضبة خاصة بعد نتائجه السيئة في الفترة الأخيرة فمنذ الفوز على الأسيوطي بهدفين مقابل هدف لم يفز المصري في أربع مباريات متتالية حيث خسر فريق المصري من الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، تعادل مع الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق ثم ودع كأس مصر بالخسارة أمام وادي دجلة بهدف، قبل أن يتعادل مع الداخلية بهدف لكل فريق.