200 فرصة عمل لأبناء ملوي براتب يبدأ من 2000 جنيه

أعلن النائب رياض عبد الستار عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار" بدائرة ملوي، في محافظة المنيا، عن توفير 200 فرصة عمل لأبناء مركز ومدينة ملوي وذلك في إحدى الشركات الكبرى التي تعمل في مجال الأمن والحراسة، براتب شهري يبدأ من 2000 جنيه.

وأشار عبد الستار إلى أن العرض يشمل توفير سكن ومواصلات داخلية وجبات في بعض المناطق، فضلًا عن 5 أيام إجازة في الشهر وتأمين صحي وبعض مميزات العمل الحكومي.

وقال "عبد الستار" إن توفير فرص العمل يأتي في إطار الحرص على توفير فرص عمل لكل أبناء الدائرة، لتخفيف الأعباء الاجتماعية والمساهمة في خطة الدولة للقضاء على البطالة، على أن تقدم ولفت طلبات العمل إلى مكتب النائب في مدينة ملوي بشارع العرفاني أمام المسجد العرفاني وذلك خلال أسبوع.

وأشار  إلى أن الفرص المتاحة تتمثل في مراقبين ومشرفين وأفراد أمن بالقاهرة والسادس من أكتوبر والساحل الشمالي، على أن يكون السن من 20 إلى 45 سنة، بمؤهل متوسط للمراقبين والأفراد، والمؤهل العالي للمشرفين، ولا يقل الطول عن 170 سم.

وأوضح النائب أن الأوراق المطلوبة للتقدم لتلك الوظائف هي صورة ضوئية من المؤهل الدارسي، وصورة ضوئية من الموقف من التجنيد، وعدد 4 صور شخصية، وصورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي ، وصحيفة الحالة الجنائية في حالة اجتياز المقبلة والاختبار، مشيرًا إلى أنه سيتم قبول المعينين عن طريق اجتيازهم اختبار اللجنة المشكلة من الشركة.