شباب «الصحفيين» تدعو وزير الداخلية لزيارة النقابة.. و«سلامة»: لسنا في خصومة مع الأمن

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين
طالبت جبهة شباب الصحفيين، عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين بتجديد دعوته إلى اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية لزيارة قلعة الحريات" نقابة الصحفيين" ولقاء أعضاء المجلس وجموع الصحفيين.

وأكدت الجبهة، أن وزارة الداخلية تبذل جهودا كبيرة لا ينكرها إلا جاحد في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن الغالي مصر.

ومن جانبه قال هيثم طوالة رئيس الجبهة: "نثمن جهود وزارة الداخلية ورجالها الأبطال في دحر الإرهاب ومحاربة العناصر التكفيرية بالتنسيق مع القوات المسلحة الباسلة، كما نثمن تضحيات رجالها الأوفياء الذين وهبوا حياتهم فداءا لمصر".

وترى الجبهة أن الفترة التي تمر بها البلاد بالغة الصعوبة تحتاج إلى تضافر كل جهود أبنائها للدفاع عنها والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية الحكيمة للنهوض بالوطن، مستنكرة محاولات البعض التطاول على رجال الداخلية، ومؤكدة على أنها محاولات بائسة ويائسة معروف من يقف ورائها وإن جموع الصحفيين الشرفاء يرفضون أي خروج عن الشرعية ومحاولات الزج باسم الداخلية في مهاترات لا جدوى لها.

واختتمت الجبهة بيانها بتأييدها المطلق لجهود نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة في إعادة العلاقات قوية متماسكة مع كافة مؤسسات الدولة وعلى رأسها وزارة الداخلية، رافعا شعار الرئيس السيسي الذي أصبح منهج حياة" يد تبني نقابة قوية أعادت كرامة وهيبة الصحفي،ويد تحمل السلاح ويعني "القلم" الذي يساند الدولة بقوة وعزيمة الأبطال من منطلق شعوره  الكبير بالمسئولية الوطنية وإن الجبهة ترفض أن يكون العمل النقابي ستارا لنشاط إخواني أو إي نشاط غير مشروع.

من جهته قال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إننا لسنا في عداء أو خصومة مع وزارة الداخلية، لافتا إلى أنه سبق أن التقى وزير الداخلية ودعاه لزيارة نقابة الصحفيين، مشددا على أن الدعوة مازالت قائمة.