15 ألف يورو جوائز من أنوفينتشورز للشركات الناشئة


تنظم حاضنة الأعمال أنوفينتشورز ( Innoventures) للاستثمار في الشركات الناشئة وريادة الأعمال، حفل تتويج للشركات العشر المشاركة بالمرحلة الأخيرة من الدورة الرابعة من مفاعل الريادة أو مفاعل بدء التشغيل (Startup کeactor) ، اليوم الثلاثاء  5 ديسمبر، بمشاركة خبراء الصناعة والمستثمرين والموجهين وأصحاب المشاريع ورواد الأعمال وممثلي الجهات الداعمة و لريادة الأعمال وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.
وستتبارى الشركات العشر من خلال الحفل الذي يعقد بالشراكة مع »«4Africa و CEDARE و JuiceLabs؛ من أجل الحصول على جوائز نقدية مجموعها 15000 يورو ، وستتاح لكل شركة تقديم عرض توضيحي لفكرة كل شركة ونموذج العمل الخاص بها وما تقدمه من خدمات أمام لجنة من القضاة تجمع نخبة من المستثمرين المصريين والأجانب والخبراء والموجهين.
وسيبدأ الحدث بمحاضرة حول ريادة الأعمال يلقيها المتحدث الرئيس بالحفل المهندس شهاب النواوي، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الجيزة للأنظمة التعليمية.
وكانت أنوفينتشورز قد أعلنت عن مسابقة الدورة الرابعة لمفاعل الريادة ، وتقدم لها نحو 150 شركة ، في المجالات التي تم الإعلان عنها ، وتشمل مجالات إدارة النفايات الإلكترونية ،الصناعة، الزراعة ، الرعاية الصحية، تكنولوجيا المعلومات ، والاتصالات والبرمجة.