اليوم.. الاتحاد يواجه الإتفاق والتعاون يلاقي الشباب في الدوري السعودي

الاتحاد السعودى لكرة القدم
الاتحاد السعودى لكرة القدم
‎تتواصل مساء الخميس 30 نوفمبر مواجهات الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين بإقامة ثلاثة لقاءات يبرز من خلالها لقاء يجمع الاتفاق بالاتحاد الذي يضم نجمنا "كهربا"، فيما يستضيف الفيصلي نظيره الباطن  ويلعب الشباب مع التعاون الذي يضم نجومنا "عصام الحضري ومصطفي فتحي".

‎وعلى ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض يسعى فريق  الشباب للخروج من سلسلة النتائج السيئة في الفترة الأخيرة، ليتوقف رصيده عند النقطة العاشرة في المركز الحادي عشر، بينما يدخل التعاون ورصيده 13 نقطة ولا يبتعد كثيرًا عن منطقة الخطر ولكنه يحتل المركز السابع في الترتيب.

‎ويلاقي الباطن الفيصلي على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز ويدخل الفيصلي المباراة بعدما واصل عروضه القوية ودخل على خط المنافسة على الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة وتقدم للمركز الثالث في الترتيب، بينما يدخل فريق الباطن وهو في المركز الخامس برصيد 15 نقطة ويأمل اليوم بتحقيق ثلاث نقاط ستكون ثمينة للغاية ليبقى في دائرة المنافسة على المركز الثالث.

‎وفي مواجهة منتظرة يلتقي الاتفاق مع الاتحاد على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر وهي المواجهة الأكثر حساسية في مواجهات اليوم نظرًا للحاجة الماسة للنقاط الثلاث لتحسين الأوضاع والابتعاد عن الخطر الذي يحاصر الفريقين. ، حيث يدخل فريق الاتحاد المبارأة في المركز الثامن برصيد 13 نقطة ، بينما يمتلك الاتفاق 11 نقطة يحتل بها المركز العاشر.