الخطيب: انتظروا بطولة الأهلي لمتحدي الإعاقة

الخطيب
الخطيب
أبدى محمود الخطيب المرشح على منصب الرئيس فى إنتخابات النادي الأهلي، التى ستقام غدا الخميس،  اهتمامه الكبير بذوي القدرات الخاصة داخل النادي.

وقال إن برنامج عائلة الأهلي يتضمن التركيز على أصحاب القدرات الخاصة، من خلال إسناد الملف الخاص بهم إلى الدكتور أشرف مرعى رئيس اللجنة البارلمبية، وأضاف : "البرنامج الإنتخابي يتضمن تنظيم بطولة الأهلي لرياضات متحدى الإعاقة ووضع النادي الأهلي في مقدمة الأندية في اللعبات الخاصة بذوى الإحتياجات الخاصة، وإنشاء طرق مجهزة لهم تسهل من عملية تحركهم وتجهيز مصيف الأهلي بمرس مطروح ليكون مؤهلا ويساعدهم على الاستمتاع بأوقاتهم".

وأكد " الخطيب " على أن توفير أتوبيسات مجهزة ومناسبة لذوي القدرات الخاصة ودمجهم مع أعضاء النادي فى الرحلات، وإعداد وتدريب الكوادر العاملة فى مجال ذوى القدرات الخاصة من خلال إكاديمية الأهلي لمتحدى الإعاقة.

يذكر أن قائمة الخطيب تضم كلا من "العامرى فاروق المرشح لمنصب نائب الرئيس وخالد الدرندلى المرشح لمنصب أمين الصندوق وخالد مرتجى وابراهيم الكفراوى ورانيا علوانى وطارق قنديل وجوهر نبيل ومحمد الدماطى للعضوية فوق السن ومحمد الجارحى ومهند مجدى ومحمد سراج للعضوية تحت السن.