بدء أول اجتماع للحكومة برئاسة القائم بأعمال رئيس الوزراء

  الدكتور مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء،
الدكتور مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء،
ترأس منذ قليل د. مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، ووزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، ظهر اليوم الأربعاء، الاجتماع الأسبوعي للحكومة لبحث العديد من القرارات والموضوعات الهامة ومشروعات القوانين.

وناقش الاجتماع عددًا من الملفات الملحة التى تمس الحياة اليومية للمواطنين، وتضمن الاجتماع البدء بوقفة دقيقة حداد على أرواح شهداء حادث العريش، فضلا عن متابعة تنفيذ توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي بمواصلة الحكومة تقديم كافة أوجه الدعم لأسر ضحايا الحادث الإرهابي الأليم.

يذكر أن  الاجتماع قد بدأ ظهرا بسبب مراسم الاحتفال بمولد الرسول "صلى الله عليه وسلم" ، الذي يشهده الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتقيمه وزارة الأوقاف بقاعة مؤتمرات الأزهر، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس الوزراء، د. أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وعدد من الوزراء وسفراء الدول الإسلامية والعربية بالقاهرة ولفيف من علماء الأوقاف والأزهر.

ويعد هذا الاجتماع هو الأول الذي يترأسه مصطفى مدبولي، كقائم بأعمال رئيس الحكومة، منذ صدور قرار تكليفه بعد سفر المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء إلى ألمانيا في رحلة علاجية تستغرق 3 أسابيع.