عرض فيلم "حرب وجود" للقوات المسلحة

قرر محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، إقامة شاشات عرض بجميع ميادين مدن المحافظة ومراكز الشباب لعرض فيلم تسجيلي بعنوان "حرب وجود".

 وقام بإعداد هيئة الشئون المعنوية للقوات المسلحة لسرد ما يقوم به الإرهابيين من أعمال تخريب للمنشآت وقتل وترويع للآمنين العزل وبث الرعب والخوف والفوضى في نفوس المصريين ولتبصير المواطنين بما يحاك لمصر من أخطار داخلية وخارجية وتوعية الشباب بمخاطر الإرهاب وحثهم على ضرورة الالتفاف حول القيادة السياسية لدحر البؤر الإرهابية والحفاظ على آمن واستقرار البلاد.

وأشار إلى أنه سيتم عرض الانجازات العملاقة التي تحققت في كافة القطاعات الخدمية والتي تتمثل في شبكة الطرق واستزراع المليون والنصف فدان والمزارع السمكية والكباري العملاقة والوحدات السكنية لمحدودي الدخل.
وقام المحافظ بتوزيع اسطوانات الفيلم التسجيلي "حرب وجود " على أعضاء المجلس التنفيذي في الاجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواءين السعيد عبد المعطى السكرتير العام واشرف موافى السكرتير العام المساعد ومديرى مديريات الخدمات والإدارات النوعية ..
وأدار المحافظ حوارا مفتوحا مع المشاركين في المجلس التنفيذي حيث استمع لأرائهم ومقترحاتهم حول كيفية التصدي للإرهاب ودعم القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المدنية في حربها الشرسة ضد الإرهاب الجبان .